مساحة إعلانية 728×90

مواقع روسية للتعارف والزواج والهجرة


روسيا واحدة من الدول المعروفة بكونها تعتمد كثيراً على الأنترنت من أجل التعارف مع أشخاص آخرين بهدف التعارف و الإرتباط و الزواج سواءً بأشخاص من داخل روسيا أو خارجها ، حيث أن هناك الكثير من المواقع الروسية التي تحتوي على الآلاف أو الملايين من المستخدمين رجالاً  و نساء مستعدين للبحث عن صديق أو شريك حياة ، و كي لا تضيع بين كثرة المواقع أثناء البحث على جوجل سوف نشارك معك في هذه التدوينة أفضل 5 مواقع روسية للتعارف و الزواج يمكنك الدخول إليها و إنشاء حساب خاص بك ثم الدردشة مع أي شخص روسي سواءً شاب أو فتاة .

1- موقع  hi5 
موقع hi5 هو عبارة عن شبكة إجتماعية شبيهة بموقع فيس بوك و يحتوي على أزيد من 100 مليون مستخدم و هو من أشهر مواقع التعارف في روسيا ، و عن طريقه يمكنك التعرف على الكثير من الأشخاص حيث ما عليك سوى الدخول إليه و إنشاء حساب ثم البدء في تكوين صداقات مع الآخرين .







2- موقع russian-personals

موقع russian-personals هو موقع للتعارف بغرض الإرتباط ، حيث يحتوي على الملايين من المستخدمين من روسيا و يعتبر من أشهر المواقع في روسيا أيضاً ، و لإستخدامه يجب التسجيل في الموقع و ملئ بياناتك ثم إضافة صور شخصية لك و الإطلاع على حسابات الآخرين و مراسلة أي شخص تريده .


                             الدخول إلى موقع russian-personals

3- موقع waplog

موقع waplog هو عبارة عن منصة ضحمة أيضاً يحتوي على الآلاف من الأشخاص في روسيا يمكنك التعرف عليهم عبر إنشاء حساب خاص بك على الموقع و مراسلتهم .




                              الدخول إلى موقع waplog
4- موقع badoo

badoo هو عبارة عن منصة متوفرة كتطبيق و أيضاً كموقع يحتوي أيضاً على عدد كبير من المستخدمين في روسيا حيث يعتبر من أكثر مواقع التعارف إستعمالاً في روسيا و يتيح لك البحث عن أشخاص في أي مكان آخر غير روسيا إن أردت .

                   
                            الدخول إلى موقع badoo وتحميل التطبيق

5- موقع russiancupid
موقع russiancupid هو واحد من أضخم مواقع التعارف الروسية  و يمكنك التعرف عليه أكثر عبر الرابط أدناه .




                           الدخول إلى موقع  russiancupid

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.